“لوريال مصر”: ندعم المشروعات الصغيرة باتاحة فرص تدريبية للشباب

وتحتفل بتخريج 77 طالب بمعهد ” لوريال بروفيسينال” للعام 2018/2019

تصدير 90% من منتجات الشركة .. و 14 علامة تجارية للشركة بالسوق المصري

قالت حنان رياض مدير عام قطاع المنتجات الاحترافية بشركة لوريال مصر، إن القطاع يعمل وفقا لخطة واضحة وطموحة يسعى من خلالها إلى دعم الشباب وتحفيزهم على الانضمام إلى مهنه فن تصفيف الشعر.

وأوضحت أن الشركة تعمل على تأهيل هؤلاء الشباب للمنافسة عالمياً وذلك من خلال الحصول على دراسة فنية معتمدة من شركة لوريال.
جاء ذلك خلال احتفال الشركة اليوم بتخريج دفعة جديدة من طلاب معهد لوريال بروفيسينال، والذي يأتي متماشياً مع استراتيجية الشركة التي تولي أهمية خاصة لدعم وتمكين الشباب وتحرص على تقديم تجارب فريدة لهم.
وأضافت رياض أن الشركة قامت بإنشاء المعهد عام 2016 بالتعاون مع Z بيوتي أكاديمي كشريك رئيسي لثقل مهنة تصفيف الشعر بالدراسة الفنية، مشيرة إلى أنه يتم الاحتفال اليوم بتخريج 77 طالب وطالبة ليصل إجمالي عدد خريجي المعهد إلى أكثر من 320 خريج من مختلف التخصصات.
وذكرت أن المعهد يعد الأول من نوعه في مصر والسابع عالمياً، حيث يتلقى طلاب المعهد تعليماً مهنياً معتمد على مدار ستة أشهر من قبل خبراء تجميل متميزين بالإضافة الى العديد من برامج الاخرى للخبراء والموهوبين بالمهنة.
ونوهت رياض أن المعهد يهدف بصورة فعالة على دعم وتطوير التعليم الفني في مصر وفتح آفاق جديدة وتوفير فرص عمل متميزة لهم بالإضافة إلى تمكين مصففي الشعر المصريين الموهوبين من المنافسة عالمياً.
ولفتت إلى أنه في إطار مسئولية الشركة تجاه مجال أعمال صالونات التجميل في مصر، تتبنى عدد من المشاريع والمبادرات المختلفة لتعزيز الابتكار، مؤكده ثقتها في قدرة الخريجين على تلبية احتياجات مهنه تصفيف الشعر، خاصةً في ظل ما تشهده هذه المهنة من نمواً متزايداً وملحوظاً.
وعلى جانب آخر ذكرت رياض أن المنتجات الاحترافية لرويال مصر تعد رائدة في مجال فن تصفيف الشعر وتغطي مجالي العناية بالشعر والعناية بالبشرة، منوهه انها تتواجد في أكثر من 100 دولة ولديها شراكات مع نحو 1.5 مليون مصفف شعر.
وتشمل منتجات الشركة العديد من العلامات التجارية العالمية: مثل لوريال بروفيسينال وريدكن وماتريكس وكيرستاس وميزاني وشو إيمورا لفن الشعر وبيورولوجي وديكيلور وكاريتا.
ونوهت بأن شركة لوريال بدأت نشاطها في مصر عام 2009 وأنشأت مصنع لصناعة منتجاتها قلب العالم العربي عام ديسمبر 2011، ليكون كمركز إقليمياً لتصنيع ولتصدير منتجات لوريال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لافته إلى أن الشركة توفر نحو 473 فرصة عمل في أربعة أقسام بالإضافة إلى 200 موظفا في المصنع.
وأضافت أن إجمالي نسبة التصدير في مصنع لوريال مصر تصل إلى 90 % من اجمالي الانتاج المحلي، حيث تطرح 14 علامة تجارية في السوق المصري تنتجها من أقسام الشركة الأربعة بما في ذلك لوريال بروفيسينال وكيراستيس وأيسي ولوريال باريس ومايبيلاين نيو يورك وجارنييه ولانكوم وجيورجيو آرماني ورالف لورين وفيكتور ورولف وديزيل وإيف سان لوران وفيشي ولا روش بوزاي.

وأكد زياد الحلو الشريك الرئيسي والفني لصالونات كريس ومؤسس Z بيوتي أكاديمي على أهمية التعليم الفني لثقل المهارات والمنافسة عالمياً.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>