«جنينه جروب» تتنافس على عطاءات بقيمة 750 مليون جنيه للمشاركة مع المطورين العقاريين بالمدن الجديدة

إنتهت مجموعة “جنينه جروب” من التقدم على المنافسة لعدة مشروعات بمجال الإنشاءات الحديثة بالمدن الجديدة بقيمة 750 مليون جنيه بالتعاون مع عدد من المطورين العقاريين، حيث تطمح المجموعة من خلال إدارة الاستيراد والتصدير التابعة لها فى العمل بالمدن الجديدة كناقل للتكنولوجيا الحديثة وبالتعاون مع شركات الإنشاءات الكبرى وشركات التطوير العقارى.

أكد المهندس حسن جمعه، الرئيس التنفيذى لشركة إنما كونستركشن إحدى شركات مجموعة جنينه جروب، أن المشروعات المتنافس عليها تشمل أبراج سكنية ضخمة وتجمعات سكنية متكاملة الخدمات بالمدن الجديدة، حيث تم التقدم على عطاءات 3 مشروعات بقيمة 750 مليون جنيه وتنتظر الشركة إنتهاء البت فى المنافسة خلال 2019 الراهن.

أضاف أن المجموعة تتلقى عروضا متنوعة من قبل شركات التطوير العقارى الكبرى وشركات الإنشاءات لنقل تكنولوجيا البناء الألمانية الحديثة لمشروعاتها والتى تعتمد على تقليل حجم الخرسانات فى المبنى وهو ما يسهم فى خفض التكلفة وزمن الإنشاءات وتقليل الانبعاثات وعوادم السيارات بمواقع التنفيذ للمشروعات، فضلا عن تمكين المطور العقارى من إضافة أدوار أعلى على جسم المبنى مع الاستفادة بكافة المساحات المتاحة.

وأشار إلى أن المجموعة تمكنت من البدء فى تنفيذ مشروعات لصالح الغير خلال العام الجارى من خلال التعاون مع مجموعة معمار المرشدى وتحالف شركة اتحاد المقاولين العالمية وأبناء حسن علام فى مدينة العلمين الجديدة، حيث يتضمن التعاقد مع هذه الكيانات تقديم الخدمات التكنولوجية للمشاريع والمواد المستوردة، وتُقدر قيمة التعاقدات بنحو 100 مليون جنيه.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>