فوري تستحوذ على 85% من عمليات شحن العدادات الكهربائية مسبقة الدفع إلكترونياً

أشرف صبري رئيس مجلس إدارة شركة فوري

أشرف صبرى، الرئيس التنفيذى للشركة،

قال المهندس أشرف صبري رئيس مجلس إدارة شركة فوري للمدفوعات الإلكترونية والحلول التكنولوجية للدفع إن شركته تستحوذ على  85% من شحن عدادات الكهرباء مسبقة الدفع.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد” إن الشركة تسيطر على الحصة الحاكمة من سوق المدفوعات الإلكترونية للخدمات المختلفة، موضحًا أن الدفع عبر شبكة فوري يستحوذ على 60-70% من مدفوعات الفواتير المختلفة للمرافق.

أوضح أنها في قطاع المحمول من دفع الفواتير والشحن عبر نقاط الدفع الإلكتروني تسيطر على 50% بينما تستحوذ الشركات الأخرى على 50% مجتمعة.

وتستهدف فوري تحقيق  60 مليار جنيه متحصلات إلكترونية على منصتها محليا قبل نهاية 2019 مقارنة بـ 40 مليار جنيه خلال العام  الماضى ، والوصول إلى 120 ألف نقطة بيع ” POS ” مقابل 100 ألف خلال الفترة الحالية.

وأضاف أن الفترة الماضية شهدت استحواذ فورى على حصص أقلية فى شركات حلول تكنولوجيا ناشئة تعمل فى مجالات العروض والكوبونات المجانية مثل شركة ” وفرها” و” بوسطة ” لخدمات التوصيل بما يعزز قدرات الشركة التنافسية فى نشاط المدفوعات الألكترونية.

فوري : 70% من نقاط الدفع مجهزة لاستخدامات البطاقات البنكية وكارت “ميزة” الحكومي

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>