خالد بشارة أفضل رئيس تنفيذي…وأوراسكوم للتنمية واحدة من أفضل الشركات في سويسرا

تربع المهندس خالد بشارة على عرش قائمة أفضل الرؤساء التنفيذيين للشركات التي يبلغ راس مالها السوقي من 0.1 إلى 2 مليار دولار أمريكي ، ليصبح هو المصري الوحيد في تصنيف مؤسسة    “Obermatt” للأبحاث المالية ، كما جاءت شركة أوراسكوم للتنمية في قائمة أفضل الشركات التي يبلغ راس مالها السوقي من 0.1 إلى 2 مليار دولار أمريكي في نفس التصنيف الذي نشرت نتائجه صحيفة Tages-Anzeiger، ثاني أكبر الجرائد السويسرية.

يشمل التصنيف السنوي لمؤسسة “Obermatt” للأبحاث المالية الشركات التي يبلغ حجم إيراداتها أكثر من 2 مليار دولار أمريكي، وكذلك على الشركات التي يبلغ راس مالها السوقي من 0.1 إلى 2 مليار دولار أمريكي إضافة إلى الشركات المالية، اعتمادا على 3 معايير أساسية وهى الأداء التشغيلي، والعائد على حقوق الملكية ومؤشر أداء النمو.

وحصل خالد بشارة، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية على 89 نقطة، وضعته على قمة أفضل الرؤساء التنفيذيين، حيث يتم مقارنة أداء الرؤساء التنفيذيين بنظرائهم في كافة الشركات على المستوى العالمي، وذلك باستخدام بيانات موضوعية غير خاضعة لأي اعتبارات شخصية مما يؤدى إلى نتائج عادلة وأكثر شفافية.

يمثل هذا الفوز أهمية كبيرة لكونه صادر من أحد التصنيفات العالمية المشهود لها بالحيادية والنزاهة والشفافية، مما يمثل رسالة ايجابية للعالم أجمع بقدرة المصريين والشركات المصرية على التواجد بقوة بين الشركات الدولية، إضافة إلى كون الفوز يمثل أيضا التأكيد على تطوير أداء شركة اوراسكوم للتنمية في السوق السويسري مما يزيد من فرص نموها وتطورها على المستوى العالمي.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>