المصرية للتأمين التكافلي تقتنص وثيقة تغطية أصول «مطاحن جنوب القاهرة» بإجمالي 350 مليون جنيه

صورة أرشيفية

كشفت مصادر مطلعة عن إقتناص الشركة المصرية للتأمين التكافلي ممتلكات المناقصة المطروحة من شركة مطاحن جنوب القاهرة والجيزة للتأمين على الأصول الثابتة والمتداولة لها للعام المالي الجاري 2019 – 2020.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أن إجمالي مبالغ التأمين للوثيقة المطروحة تصل إلى 350 مليون جنيه، موضحاً أن الوثيقة لمدة عام بدأ مطلع يوليو الجاري.

وأضافت المصادر أن الوثيقة موضوع المناقصة تتضمن تغطية كافة أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية التي تتعرض لها الأصول والمنشآت والمقرات التابعة لشركة مطاحن جنوب القاهرة، وكذلك النقل البري والبحري ونقل النقدية.

وأوضحت أن الأخطار الإضافية الشامل عليها الوثيقة تتضمن تغطيات الإنفجار والحريق الناتج عن الاشتعال الذاتي، بجانب الأخطار الناتجة عن خدمات رجال الإطفاء أثناء مقاومتهم للحريق، بالإضافة إلى أخطار الصواعق.

وأضافت أن الوثيقة تضمنت أيضاً تغطية الأخطار الطبيعية والخسائر والأضرار الناتجة عن أخطار الزلازل، والعواصف والبراكين، والفيضانات والسيول.

وتابعت “الوثيقة تضمنت تغطية أسطول السيارات التابع لشركة مطاحن جنوب القاهرة ضد أخطار السيارات التكميلي شاملة على الهلاك والتلف الناتج عن أخطار التصادم والإنقلاب والحريق والسطو والسرقة بجانب المسئولية المدنية تجاه الغير”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>