مصر للتأمين تقتنص تغطية أصول شركة «مصانع النحاس» بإجمالي 560 مليون جنيه

مصانع النحاس

مصانع النحاس

 

علم «أموال الغد» من مصادر مطلعة، عن إقتناص شركة مصر للتأمينات العامة والممتلكات المناقصة المطروحة من شركة مصانع النحاس المصرية لتغطية الأصول والسيارات التابعة لها ضد جميع الأخطار بإجمالي 560 مليون جنيه.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن مصر للتأمين نجحت في إقتناص هذه المناقصة عقب منافسة مع 3 شركات تأمين ضمت المصرية للتأمين التكافلي ممتلكات، بجانب بيت التأمين المصري السعودي، بالإضافة إلى وثاق للتأمين التكافلي – مصر.

وأوضحت أن الوثيقة شملت على تغطية المنشآت والممتلكات والأصول والمحلات التابعة لشركة النحاس ضد الحريق والسطو والأخطار الإضافية شاملة على الإنفجار وإصطدام مركبات، بالإضافة إلى انفجار مواسير المياه العذبة والأخطار الطبيعية بإجمالي 487 مليون جنيه.

وأشارت إلى أن الوثيقة تضمنت أيضا تغطية أخطار السرقة بالإكراه والسطو والحريق التي تتعرض لها الخزائن الحديدية التابعة لشركة مصانع النحاس المصرية لمدة عام هي فترة سريان الوثيقة بإجمالي مليوني جنيه.

وتابعت “الوثيقة شملت أيضاً على تغطية السرقة بالإكراه للنقدية المملوكة لشركة مصانع النحاس بإجمالي 70 مليون جنيه؛ كما تضمت تغطية خيانة الأمانة لأمناء العهد والمخازن العاملين بالشركة بإجمالي 200 ألف جنيه”.

ونوهت أن الوثيقة شملت أيضا تغطية أسطول السيارات التابع لشركة مصانع النحاس ضد أخطار السيارات التكميلي؛ شاملة على الهلاك والتلف الناتج عن أخطار التصادم والإنقلاب والحريق والسطو والسرقة بجانب المسئولية المدنية تجاه الغير.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>