مشالي: صيانة خطوط الجهد الفائق تدعم جودة التغذية الكهربائية واستمراريتها

الربط الكهربائي - الكهرباء

صورة ارشيفية

قالت المهندسة صباح مشالي، رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، إن أعمال غسيل الأبراج والخطوط ذات الجهد الفائق وذلك باستخدام الطائرات الهليكوبتر، التي تم التعاقد عليها مؤخرًا ستسهم في الحفاظ على جودة التغذية واستمراريتها.

أضافت في تصريحات صحفية، أن القطاع يبذل جهودًا لتطوير شبكات نقل الكهرباء على مستوى الجمهورية ضمن خطة رفع جودة التغذية الكهربائية المقدمة، وإستكمالاً للتوسعات التى تقوم بها الشركة المصرية لنقل الكهرباء والحفاظ على جودة التغذية.

أشار إلى استمرارية الشركة في برامجها التنموية تماشياً مع سياسة وزارة الكهرباء لمواكبة أحدث التكنولوجيات العالمية واستخدام أحدث الأساليب لأعمال الصيانة للخطوط ذات الجهدين الفائق والعالي.

لفتت إلى الانتهاء الشركة من تحديد إجمالي المشروعات الاستثمارية والتنموية التي ستنفذها الشركة خلال العام المالي الجديد، 19/2020، دعمًا لتوجهات وزارة الكهرباء الرامية إلى تحقيق أعلى نسب نمو خلال الفترة المقبلة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>