“تاون جاس”: تحويل 35 ألف عميل تجاري ومخبز للعمل بالغاز بنهاية ديسمبر

 تستهدف شركة تاون جاس، الانتهاء من تحويل قرابة الـ 35 ألف عميل تجاري ومخبز للعمل بالغاز الطبيعي، وذلك بنهاية ديسمبر المقبل.

 وصرح مصدر مسئول بالشركة، أن نسب الزيادة السنوية في تحويل المنشآت التجارية للعمل بالغاز تتراوح بين 4 و5 آلاف عميل، وذلك تزامنًا مع توجه الحكومة لتقليص استهلاك البوتاجاز وإحلال الغاز الطبيعي بدلًا منه.

 أضاف في تصريحات خاصة لأموال الغد، أن العام الماضي شهد الانتهاء من تحويل 31 ألف عميل تجاري ومخبز على مستوى حميع مناطق عمل الشركة التابعة لها، ما يساهم في الإسراع بإخلاء بعض المناطق من مستودعات البوتاجاز.

 لفت إلى أن إجمالي الوحدات السكنية التي تم توصيلها بالغاز الطبيعي منذ بدء النشاط وحتى الربع الأول من 2019، بلغت نحو 9.5 مليون وحدة سكنية، مضيفًا أن المشروع القومي لتوصيل الغاز للمنازل يعطي أولوية للتوصيل إلى مدن ومناطق شعبية وعالية الكثافة السكانية التي يصلها الغاز لأول مرة في كل من القاهرة الكبرى والاسكندرية والدلتا ومحافظات الصعيد؛ لزيادة معدلات التنمية وتحسين الخدمات بتلك المناطق.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>