«الهلال الأحمر» تخاطب شركات التأمين لتغطية الحوادث الشخصية للعاملين والمتطوعين بإجمالي 600 مليون جنيه

الهلال الأحمر المصري

الهلال الأحمر المصري

علم «أموال الغد» من مصادر مطلعة، طرح جمعية الهلال الأحمر المصري ممارسة عامة بين شركات التأمين بالسوق المصرية لطلب عروضها الفنية والمالية للتأمين على العاملين والمتطوعين التابعين لها ضد أخطار الحوادث الشخصية نتيجة الحوادث العادية والإرهابية.

وقالت المصادر أن المناقصة المطروحة تضمنت تغطية أخطار الحوادث الشخصية لنحو 1000 فرد، بمبلغ تأميني يصل إلى 100 ألف جنيه للوفاة عن طريق حادث، كما يتم تحديد نسبة التعويض لحالات العجز بأنواعه وفقاً لنسبته.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن الوثيقة موضوع المناقصة شملت أيضاً على تغطية الوفاة الناتجة عن حادث إرهابي لصالح المؤمن عليهم بالوثيقة بمبلغ تأميني 600 ألف جنيه.

وأشارت إلى أنه وفقاً لتلك الشرائح من التغطيات تتراوح مبالغ التأمين المخصصة لتغطية كافة العاملين بين 100 مليون جنيه للحادث العادي، إلى نحو 600 مليون جنيه لتغطيتهم نتيجة الحوادث الإرهابية.

وأوضحت أن الوثيقة تتضمن تغطية الوفاة نتيجة حادث بجانب العجز الجزئي المستديم، والعجز الكلي المستديم والمؤقت للعاملين والمتطوعين بجمعية الهلال الأحمر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>