بروميس للوساطة تسند وثيقة أصول مؤسسة مالية لـ«بيت التأمين» بإجمالي 196 مليون جنيه

أحمد نجيب، العضو المنتدب لشركة بروميس للوساطة التأمينية

أحمد نجيب، العضو المنتدب لشركة بروميس للوساطة التأمينية

كشف أحمد نجيب، العضو المنتدب لشركة بروميس للوساطة التأمينية، عن اسناد شركته وثيقة التأمين على الأصول التابعة لإحدى المؤسسات المالية بالسوق لصالح شركة بيت التأمين المصري السعودي.

وأضاف نجيب في تصريحات خاصة، أن إجمالي مبالغ التأمين المخصصة لتغطية الأخطار التي تتعرض لها هذه المؤسسة المالية تصل إلى 196 مليون جنيه، مشيراً إلى أن الوثيقة فعالة لمدة عام قابل للتجديد.

وأشار إلى أن الوثيقة تتضمن تغطية أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية للأصول والمنشآت والمباني الإدارية والفروع التابعة للمؤسسة المالية، كذلك تغطية أخطار خيانة الأمانة ونقل النقدية والحوادث الشخصية للعاملين بها.

وأضافت أن الوثيقة تضمنت أيضاً تغطية الأخطار الطبيعية والخسائر والأضرار الناتجة عن أخطار الزلازل، والعواصف والبراكين، والفيضانات والسيول.

وتابعت “الوثيقة تضمنت تغطية أسطول السيارات التابع لشركة مصر للطيران ضد أخطار السيارات التكميلي شاملة على الهلاك والتلف الناتج عن أخطار التصادم والإنقلاب والحريق والسطو والسرقة بجانب المسئولية المدنية تجاه الغير”.

وأوضح أن شركة بروميس تعمل بنظام مؤسسي حيث لديها إدارات مختلفة لدراسة الخطر وإدارة الدعم الفني وإدارة خدمة العملاء وسرعة تسوية التعويضات المستحقة للعملاء مع شركات التأمين.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>