«جلاكسو سميثكلاين» تضخ 100 مليون جنيه استثمارات جديدة في مصر لتدشين خطي انتاج 

كشف نبيل بصري، رئيس قطاع جلاكسو سميثكلاين كونسيومر هيلث كير بمصر ودول اشمال أفريقيا، أن الشركة تعتزم ضخ استثمارات تقدر بنحو 100 مليون جنيه لتدشين خطي انتاج جدد.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم للاعلان عن تدشين  خط إنتاج فولتارين ايملجل الشبه صلب المطور، بحضور د.  سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والسير جيفري آدامز سفير المملكة المتحدة

وأوضح بصري أنه يتم اليوم تدشين هذا الخط والذي تم تطويره  ليتوافق مع أحدث وأفضل التقنيات المتطورة والمعايير التقنية ، مضيفا أن الاستثمار في تطوير خطوط الإنتاج  ينعكس على ضمان توفُر علامة الشركة التجارية وطرح فرص عمل جديدة كجزء من هذه الرؤية.

وأكد أن شركته تعد شركة رعاية صحية عالمية اساسها العلم وتلتزم بتحسين حياة الناس حيث تساعدهم على الاستمتاع بالحياة بصورة أفضل. كما تمتلك ثلاث شركات عالمية في مجالات الأدوية الوصفية ، اللقاحات ومنتجات الرعاية الصحية.

ولفت بصري أنه تم  إنشاء مصنع سميثكلاين بيشام الجيزة في عام 1970، ومنذ ذلك الحين أصبح مصنع  رئيسياً للمنتجات الطبية والدوائية في مصر وذلك في العديد من العلامات التجارية منها سنسوداين، فولتارين، بارودونتكس، بانادول، كوريغا وأوتريفين.

وذكر أن الشركة قامت خلال السنوات الخمسة الماضية بتقديم نحو 250 منتجا جديدا مول العالم منها منتج تخفيف آلام الأسنان الحساسة.

وأكد بصري أن الشركة ملتزمة بأعلى معايير الجودة ونظم السلامة، مشيرا إلى أن احتياجات المرضى في مصر وكافة أنحاء العالم تتغير كل عام وان 77% من مستهلكي العالم يريدون التحكم في عملية قراراتهم العلاجية.

وأضاف أن هذا الوعي الصحي والرغبة في الرعاية الذاتية يساهم في تخفيف العبء عن النظم الصحية وهو ما يجب تشجيعه خلال الفترة المقبلة

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>