إقبال كثيف غير مسبوق من التجار على انتخابات “تجارية الجيزة”

عادل ناصر رئيس غرفة الجيزة التجارية

عادل ناصر رئيس غرفة الجيزة التجارية

شهدت العملية الانتخابية بغرفة الجيزة التجارية، كثافة كبيرة لم تشهدها الغرفة من قبل، حيث شهدت المقرات الثلاثة توافد أعداداً كبيرة من التجار من مختلف مناطق ومراكز محافظة الجيزة فى الانتخابات التي يتنافس عليها 29 مرشحاً لاختيار 8 أعضاء لمجلس إدارة الغرفة التجارية للدورة الجديدة 2019 – 2023.

وشهدت الساعات الأولى من الانتخابات ازدحاماً شديدًا من التجار على التصويت داخل المقر الرئيسي للغرفة بميدان الجيزة، ما دفع اللجنة المشرفة على الانتخابات لإيقافها بشكل مؤقت، وكذلك رفضت اللجنة تدخل النائب إيهاب الخولي، عضو مجلس النواب، بالعملية الإنتخابية بعد إصراره على رفض اعتماد التفويضات فى العملية الانتخابية وهو الأمر الذي يخالف نص القانون رقم 189 لسنة 1951 ولائحته التنفيذية وكذلك يتعارض مع نص الحكم القضائي الذي أصدرته محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة قبل أيام.

وشهدت الانتخابات مناوشات بعد أن زجت قائمة التغيير بعدد ممن ليسوا لهم صفة قانونية للتواجد فى المقرات الانتخابية لإفتعال أزمات واشتباكات بالأيدى مع جمهور الناخبين من التجار.

ومن جانبه، قال عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة الغرفة والمرشح على رأس قائمة “أفعال لا أقوال”، إن تزايد أعداد الناخبين من التجار، أمر جيد جداً ويعكس زيادة مستوى الوعي لدى التجار وحرصهم على التفاعل من الغرفة التجارية البيت الأول لتجار وصناع مصر بمختلف المحافظات.

أشار إلى أن التنافس بين المرشحين يثري العملية الانتخابية ولكن فى النهاية يبقى الجميع أصدقاء وهدفهم الرئيسي واحد وهو خدمة التجار من منتسبي غرفة الجيزة التجارية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>