«GIGللتأمين» تستهدف زيادة محفظة أقساطها إلى مليار جنيه خلال 3 سنوات

رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي حياة GIG

رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي حياة GIG

كشف رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة «GIG»، عن وضع الشركة استراتيجية ثلاثية تستهدف خلالها زيادة محفظة الأقساط إلى مليار جنيه خلال الـ3 سنوات المقبلة.

وأضاف أسعد في تصريحات خاصة لـ«أموال الغد»، أن الشركة تستهدف تعظيم محفظة أقساطها لتتخطى الـ500 مليون جنيه بنهاية يونيو المقبل، مقابل 415 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2017 – 2018، بمعدل نمو مستهدف يصل إلى 20%.

وأشار إلى أن استراتيجية الشركة ترتكز خلال المرحلة المقبلة على التنوع في المنتجات التأمينية المقدمة لعملائها بين منتجات فردية وجماعية وحوادث شخصية وإدخار وتأمين طبي بما يسهم في تعظيم المحفظة لتتوافق مع استراتيجية الشركة لزيادة حصتها السوقية.

وأوضح أن الشركة تسعى الفترة القادمة نحو التوسع في القنوات التسويقية المختلفة وخاصة نشاط التسويق البنكي التي تعتمد عليها الشركة بنسبة كبيرة في ترويج منتجات والوصول إلى شرائح جديدة من العملاء، كما نستهدف تطوير القنوات التسويق التقليدية ممثلة في البيع المباشر والوكالات ووسطاء التأمين.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>