“مواد البناء “: التعاون مع “تحديث الصناعة” لتنفيذ برامج لزيادة القيمة المضافة للصناعة الوطنية

أحمد عبد الحميد رئيس غرفة صناعة مواد البناء باتحاد الصناعات

أحمد عبد الحميد رئيس غرفة صناعة مواد البناء باتحاد الصناعات

قال أحمد عبد الحميد رئيس غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات، إنه سيتم زيادة التعاون مع مركز تحديث الصناعة فى تنفيذ برامج تعميق التصنيع المحلي وزيادة القيمة المضافة للصناعة الوطنية فضلاً عن تعزيز دور الشراكة بين المركز والغرفة في دعم المؤسسات الصناعية.

جاء ذلك عقب اختياره عضوا بمركز تحديث الصناعة فى التشكيل الجديد للمركز الذي اعلنه المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة الذي نص على أن تكون مدة مجلس الإدارة ثلاث سنوات وتم اختيار عدد من ممثلي القطاع الصناعي من بينهم المهندس احمد عبد الحميد ممثلاُ عن قطاع مواد البناء.

وأوضح  أن قطاع مواد البناء من اهم القطاعات الحيوية التى تخدم الاقتصاد المصري، مشيراً إلى أن الفترة الماضية شهدت تعاون فعال بين الغرفة ومركز تحديث الصناعة فى العديد من البرامج والمشروعات التى تستهدف الارتقاء بقطاع مواد البناء وتعزيز مساهمته فى الناتج المحلي الاجمالي.

وأضاف عبد الحميد انه سيتم التركيز على تعزيز اوجه التعاون بين الغرفة ومركز تحديث الصناعة فى الفترة المقبلة لخدمة القطاع الصناعي بصفة عامة والعمل على الاستفادة من خدمات المركز فى تنمية وتطوير القطاع الصناعي و زيادة معدلات نمو الصادرات والتعاون .

كان ضم التشكيل الجديد لمركز تحديث الصناعة ممثلين عن القطاع الخاص، وهم  المهندس طارق توفيق، وكيل اتحاد الصناعات المصرية والمهندس حسام فريد، والمهندس أحمد عبد الحميد، ممثلاً عن قطاع مواد البناء، بالإضافة إلى المهندس أحمد جابر، ممثلاً عن قطاع التعبئة والتغليف، والمهندس أحمد حلمي، ممثلاً عن قطاع منتجات الأخشاب والأثاث، والمهندس عمرو أبو فريخة، ممثلاً عن قطاع الصناعات الهندسية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>