«سامكريت للتنمية» تبدأ تنفيذ مشروع «بيراميد» الربع الأخير باستثمارات 2 مليار جنيه

المهندس هشام الخشن، العضو المنتدب للشركة

تعتزم شركة سامكريت للتنمية العمرانية بدء تنفيذ مشروعها الطبي الجديد بمدينة السادس من أكتوبر خلال الربع الأخير من العام الجاري، على مساحة 60 ألف م2 بإجمالي استثمارات تبلغ 2 مليار جنيه.

قال المهندس هشام الخشن، العضو المنتدب للشركة، أن مشروع “بيراميد” يأتي ضمن الجزء الخدمي بمشروع “بيراميدز هايتس”، ويتضمن مستشفى وعيادات طبية متخصصة، وجار الاإنتهاء من تراخيص المشروع، مشيرًا إلى أنه سيتم بيع العيادات التخصصية، والتعاون مع شركة عالمية لإدارة المستشفى.

أضاف في تصريحات خاصة، أن تنفيذ هذا المشروع يأتى فى إطار نقص المشروعات الطبية المتخصصة فى السوق العقارية المحلية، وأهمية المشروع وموقعه المتميز بالقرب من المتحف الكبير، فضلاً عن تحقيق التكامل مع الجزء السكنى والإدارى بمشروع بيراميدز هايتس بالسادس من أكتوبر.

أشار إلى أنه تم البدء في أعمال التسويات بالمشروع، كما سيتم ضخ استثمارات تتراوح بين 50 و 100 مليون جنيه بالمشروع خلال العام الجاري، ليتم التنفيذ بقوة خلال العام المقبل، مضيفًا أنه سيتم تشغيل المشروع خلال عامين ونصف.

قال أن الشركة ستقوم بتسويق العيادات الطبية بالمشروع بالسوق المحلية ولأطباء سيقوموا بتشغيل تلك العيادات وذلك بهدف تشغيل الوحدات والمشروع بأكمله وليس الاستثمار في شرائها، كما تدرس الشركة تقديم محفزات تشجع على سرعة تشغيل تلك الوحدات.

أوضح أن السوق العقارية بدأت تشهد حزمة من التغيرات خلال الفترة الأخيرة، التى أثرت بدورها على تحركات ومخططات الشركات العقارية، خاصة مع وجود حالة من الهدوء فى مبيعات الشركات خلال الفترة الأخيرة لوجود فجوة بين القدرات الشرائية للعملاء وأسعار البيع، وهو ما يحتم ضرورة إيجاد وسيلة لتحويل الرغبة الشرائية لقرار فعلى يقوم به العميل، كما توقع زيادات سعرية تتراوح بين 10 و15% بالسوق خلال العام الجديد، وهى زيادة طبيعية لا تمثل طفرة كبرى بالسوق،

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>