«سوستيه للوساطة» تستهدف 200 مليون جنيه أقساط مسندة لشركات التأمين خلال 2020/2019

عبدالرحمن رسلان، عضو مجلس الإدارة للتسويق والشئون الفنية بشركة سوستيه للوساطة التأمينية

كشف عبدالرحمن رسلان، عضو مجلس الإدارة للشئون الفنية بشركة سوستيه للوساطة التأمينية، عن استهداف شركته زيادة محفظة الأقساط المسندة لشركات التأمين المتعاقدة مع سوستيه إلى 200 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري 2019/2020.

وأوضح رسلان في تصريحات خاصة لـ«أموال الغد»، أنه من المتوقع تحصيل محفظة أقساط بقيمة تتراوح بين 130 – 150 مليون جنيه لشركات التأمين المتعاقدة مع الشركة خلال العام المالي الجاري 2018 – 2019.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك حالياً 5 فروع بالسوق المحلية ممثلة في المقر الرئيسي بالقاهرة بجانب فرعين أخرين بمنطقة وسط البلد، وكذلك فرع الشركة في المنطقة الحرة بالإسكندرية، بالإضافة إلى فرع جديد بالإسكندرية من المقرر إفتتاحه قريباً.

ونوه أن الشركة تستهدف زيادة شبكتها الجغرافية إلى 7 فروع بنهاية عام 2020 عبر تدشين فرعين جديدين بمنطقتي الدلتا والصعيد، بإعتبارهما من المناطق ذات الجذب الاستثماري للمشروعات الإقتصادية المختلفة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>