“سفنكس للزجاج”: 220 ألف طن سنوياً طاقتنا الانتاجية.. وندرس توسعات استثمارية جديدة بمصر

المهندس محمد خطاب رئيس شركة سفنكس للزجاج التابعة لمجموعة مواد الإعمار القابضة

كشف محمد خطاب العضو المنتدب لشركة سفنكس للزجاج،  أن الشركة تدرس توسعات استثمارية جديدة فى السوق المصري لزيادة حجم الطاقة الإنتاجية الحالية بجانب تطوير الآلات وخطوط الانتاج الموجودة حاليا.

وأضاف خلال حفل افطار الشركة، أن الشركة تعمل بكامل طاقتها الإنتاجية القصوي وتنتج سنوياً ٢٢٠ الف طن من الزجاج المسطح لتلبية احتياجات السوق المحلية والأسواق الخارجية.

وقال خطاب أن شركة سفنكس للزجاج نجحت في بناء شراكات ناجحة مع رواد صناعة البناء في السوق المحلي وساهم فكر الشركة و إنتاجها عالي الجودة في تطوير فكر البناء الحديث في مصر.

وأشار أن منتجات سنفكس للزجاج متواجدة وبقوة فى السوقي المحلي والتصديري وتساهم في المشروعات القومية فى مصر مثل المتحف المصري الكبير والعديد من المشاريع بالعاصمة الإدارية الجديدة مثل فندق الماسة و مركز المؤتمرات و مجلس الوزراء.

وأكد خطاب أن صناعة الزجاج في مصر حققت طفرة غير مسبوقة، موضحا انه سيتم عمل توسعات جديدة تتواكب مع متطلبات السوق والمشروعات القومية في الوقت الراهن

حضر الاحتفالية، د. وليد جمال الدين رئيس المجلس التصديري لمواد البناء و د.كمال الدسوقي، وسيد اباظة نواب رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة مواد البناء والمهندس اسماعيل لقمة عضو مجلس ادارة غرفة صناعة مواد البناء .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>