“ماجد الفطيم للتجزئة” تعتزم افتتاح مول تجاري بمدينة نصر باستثمارات 230 مليون جنيه نهاية العام

كشف د. هيرفيه ماجدييه مدير العمليات في مصر، السعودية، قطر ،الكويت ، عمان والبحرين بشركة ماجد الفطيم للتجزئة، عن اعتزام الشركة افتتاح مول تجاري بمدينة نصر بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية خلال شهري نوفمبر أو ديسمبر المقبلين.

وقال في تصريحات صحفية على هامش افتتاح مول الاسماعيلية، إن حجم استثمارات المول من المستهدف أن تتراوح بين 200-230 مليون جنيه، مشيرا إلى أن المول يقع على مساحة 8700 متر مربع.

وأضاف ماجدييه أن ذلك يأتي في إطار خطة افتتاح  100 فرع  التي وقعت الشركة اتفاقيتها مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية ووزارة الاستثمار لافتتاحها خلال السنوات القادمة.

ولفت إلى أنه من المستهدف أن يتم إنشاء 3 فروع لكارفور في العاصمة الإدارية الجديدة، فضلا عن التواجد في كافة المدن الجديدة ولكن عقب عمرانها وتواجد سكاني مناسب.

وأشار ماجدييه إلى أن الشركة اطلقت كارفور في مصر في عام 2002، تدير كارفور اليوم 13 هايبرماركت و31 سوبرماركت، ويعمل لديها أكثر من 6000 موظفًا

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>