«الاهرام لنظم الأمان» تفتتح مصنع جديد لمقابض الأبواب باستثمارات 150 مليون جنيه ..الشهر المقبل

تستهدف مجموعة «الاهرام لنظم الأمان» افتتاح مصنعها الجديد لإنتاج مقابض ” أوكر” الأبواب  بتكلفة استثمارية تصل لنحو 150 مليون جنيه منتصف شهر يونيو المقبل.

وقال المهندس سمير عارف رئيس المجموعة في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد” إن المصنع يقام على مساحة 18 ألف متر مربع بالعاشر من رمضان، موضحا أن المصنع يضم 4 خطوط إنتاج  لأنواع مختلفة بطاقة إنتاجية إجمالية تصل لنحو مليون أوكرة سنويا.

وأضاف أن المصنع الجديد سوف يخصص 40% من إنتاجة للتصدير، ويتم طرح الـ60% المتبقية بالسوق المحلية، مشيرا إلى أن المصنع يستخدم أحدث الامكانيات التكنولوجية الموجودة حاليا في هذا المجال ويتم إنشائه بالتعاون مع أحدى الشركات الكبرى الايطالية المتخصصة في هذا المجال.

وعلى جانب آخر أشار عارف إلى استهداف المجموعة وصول حجم مبيعاتها لنحو 500 مليون جنيه خلال العام الجاري في مقابل 350 مليون جنيه خلال 2018 بنمو قدره 43%، لافتا إلى أن التصدير يمثل نحو 30% بيما يستحوذ السوق المحلي على 70% من قيمة المبيعات.

وأوضح أن مصنع الشركة يضم احدث التكنولوجيات المتوافرة في مجال صناعة الكوالين الميكانيكية والأقفال وأنظمة التحكم  ويقام على مساحة 35 ألف متر في المنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان  ، مشيرا  إلى أن استثمارات المجموعة تصل لنحو 200 مليون جنيه ويعمل بها 1300 عامل ومهندس واداري.

ونوه  عارف بأن الشركة تقوم حاليا بتطوير خطوط الإنتاج الحالية للكوالين وتضيف منتجات جديدة بأحدث الأنظمة الاليكترونية ، مشيرا إلى أن الشركة تقوم بالتصدير حاليا لنحو 26 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا وتستهدف التوسع أكثر في السوق الأفريقية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>