«سوستيه للوساطة» تستهدف التوسع بالأسواق الخليجية وزيادة شبكتها الجغرافية لـ7 فروع خلال 2020

عبدالرحمن رسلان، عضو مجلس الإدارة للتسويق والشئون الفنية بشركة سوستيه للوساطة التأمينية

كشف عبدالرحمن رسلان، عضو مجلس الإدارة للتسويق والشئون الفنية بشركة سوستيه للوساطة التأمينية، عن استهداف الشركة التوسع بالمنطقة العربية خلال المرحلة المقبلة عبر إفتتاح فروع تابعة لها في الأسواق الخليجية خلال العام المقبل.

وأضاف رسلان في تصريحات خاصة لـ«أموال الغد»، أن الشركة تهدف من خلال هذا التوسع في دول الخليج تحقيق الإنتشار الإقليمي للشركة بما يسهم في تعظيم حجم أعمالها، وخاصة في ظل النمو الذي يشهده سوق التأمين في هذا المنطقة.

وأوضح أن الشركة لم تحدد حتى الآن أية الأسواق الخليجية التي ستبدأ التوسع بها، حيث جاري دراسة بعض الأسواق بالمنطقة لإختيار أحدهما وفقاً لبعض الضوابط والمحددات مثل حجم السوق والبيئة التشريعية والتنظيمية بها.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك حالياً 5 فروع بالسوق المحلية ممثلة في المقر الرئيسي بالقاهرة بجانب فرعين أخرين بمنطقة وسط البلد، وكذلك فرع الشركة في المنطقة الحرة بالإسكندرية، بالإضافة إلى فرع جديد بالإسكندرية من المقرر إفتتاحه قريباً.

ونوه أن الشركة تستهدف زيادة شبكتها الجغرافية إلى 7 فروع بنهاية عام 2020 عبر تدشين فرعين جديدين بمنطقتي الدلتا والصعيد، بإعتبارهما من المناطق ذات الجذب الاستثماري للمشروعات الإقتصادية المختلفة.

وأضاف أن الشركة حصلت على المركز الثالث بين شركات الوساطة المتعاقدة مع مصر للتأمين وتم تكريمها خلال الحفل الذي أقامته شركة التأمين لتكريم عددًا من العاملين المتميزين في الجهاز التسويقي بها وممثلي شركات الوساطة عن العام المالي الماضي 2017/2018، وجاء ذلك بحضور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، وباسل الحيني رئيس الشركة القابضة للتأمين، وحسين عطا الله رئيس شركة مصر للتأمين.

وأشار إلى أن سوستيه للوساطة تعد شركة الوساطة المحلية الأولى بين قائمة الشركات المتعاقدة مع مصر للتأمين خلال العام المالي الماضي، حيث احتل المركزين الأول والثاني شركات وساطة ذات رؤوس أموال أجنبية، مؤكداً على سعي الشركة خلال المرحلة المقبلة لتعظيم حجم التعاون مع مصر للتأمين والتي تستحوذ على الحصة الأكبر بنشاط التأمينات العامة والممتلكات بالسوق المصرية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>