“المجلس التصديري للغزل والملابس  والمفروشات” : جاري إعداد المشاركة في معرض “Pure London” .. يوليو المقبل

صورة ارشيفية

كشف المجلس التصديري للغزل والمنسوجات والملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية أنه جاري الإعداد لتنظيم مشاركة المصانع المصرية بالجناح المصرى المقام بمعرض “Pure London” المقرر انعقاده خلال الفتره من 21-23 يوليو 2019 بمدينه لندن – المملكه المتحده.

وأوضح ان ذلك يأتي في إطار خطة المعارض السنوية المعده من قبل المجلس لفتح اسواق جديدة من اجل زيادة صادرات الملابس الجاهزه.

وأشار المجلس إلى أن معرض  Pure London يضم أكثر من 166 عارض من كبار مصنعى الأزياء العالميه، الأقمشه، المنسوجات والإكسسوارات كما يستقطب أكثر من 7800 زائر من 50 دوله مختلفه بجميع انحاء العالم مما يعد فرصه لمشاركه مصانع الملابس الجاهزه المصريه لإختراق سوق المملكه المتحده.

وكانت صادرات مصر من الملابس الجهزو تراجعت لبريطانيا وشمال ايرلندا لتسجل 25 مليون دولار خلال الربع الأول من 2019  في مقابل 30 مليون دولار خلال البرع المناظر له خلال 2018 بتراجع 17%.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>