«MBG» تنهي 20% من الأعمال الإنشائية لمشروع «بوكا» بالعاصمة الادارية

محمود العدل ، رئيس شركة MBG للتطوير العقاري

رئيس مجلس إدارة الشركة

400 مليون جنيه إجمالي مبيعات المشروع خلال الربع الأول من العام الجاري

كشف الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة شركة MBG للتطوير العقاري، عن انتهاء الشركة من تنفيذ 20 % من الأعمال الإنشائية لمشروع “بوكا” بالعاصمة الإدارية الجديدة خلالالشهر الجاري، وذلك في إطار خطة الشركة للإسراع بمعدلات التنفيذ.

أضاف أن الشركة نجحت في تسويق المشروع بشكل كبير للجالية المصرية بفرنسا ، محققة 100 مليون جنيه مبيعات خلال يومين للمصريين بفرنسا، كما بلغت إجمالي قيمة المبيعات المتحققة بالمشروع خلال الربع الأول من العام الجاري 400 مليون جنيه، لتتجاوز إجمالي مبيعات المشروع 2.5 مليار جنيه.

وكانت الشركة قد وقعت مع مكتب المهندسون الاستشاريون «إيهاف» للإشراف على تنفيذ مشروع بوكا بالعاصمة الإدارية مارس الماضي.

أشار إلى أن الشركة حققت حجم المبيعات فى «بوكا» يمثل حوالي 70% من المشروع والذى يضم ما يزيد على 1680 وحدة سكنية على مساحة 40 فدان ، لافتا ان الشركة تستهدف الانتهاء من تسويق كامل المشروع خلال العام الجاري.

ويقع مشروع (بوكا ) بالقرب من حي السفارات أرقى حي في العاصمة الجديدة كما تخطط الشركة تسليم كامل المشروع عام 2022 ، ويطور على 4 مراحل.

وتوقع العدل طفرة كبيرة فى مبيعات الشركة والسوق العقارى  خلال الشهرين المقبلين والتى يتزامن مع الاجازات السنوية للمصريين العاملين بالخارج ، وأن مشروعات  العاصمة الادارية لاقت قبولا من جانب شرائح مختلفة من العملاء الفترة الماضية .

وتطور الشركة  Pukka Capital Walk كمبنى تجاري وإداري وطبي بأرقى التصميمات الأوروبية والتقنيات العالمية، داخل مشروع بوكا لخدمة العملاء والرواد وتحقيق أكبر قدرٍ من الرفاهية والخصوصية ، وتلبية كافة الاحتياجات والمتطلبات العائلية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>