بيراميدز يصارع وادي دجلة للبقاء في المنافسة على اللقب

يستضيف اليوم الثلاثاء فريق بيراميدز، بقيادة الأرجنتينى رامون دياز، نظيره وادى دجلة بالجولة ٣٢ من الدورى المصرى الممتاز، والذى يقام فى العاشرة مساء على ملعب «الدفاع الجوي».

يدخل بيراميدز المواجهة فى المركز الثالث برصيد ٦٥ نقطة، عقب التعادل مع المصرى البورسعيدي، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب الجيش بالسويس لعمر خربين ومحمود وادى للمصري.

ويسعى رفاق عبدالله السعيد للفوز وحصد الثلاث نقاط لمطاردة الأهلى المتصدر صاحب الصدارة برصيد ٧٠ نقطة، على أمل الاستمرار فى المنافسة على اللقب.

وضمن بيراميدز المشاركة فى إحدى البطولات الأفريقية فى الموسم المقبل، بعد أن حجز أحد المراكز الثلاثة الأولى فى جدول ترتيب الدورى المصرى هذا الموسم بشكل رسمي.

بينما يخوض وادى دجلة اللقاء، وهو فى المركز الـ١٣ برصيد ٣٥ نقطة، ويسعى للفوز لضمان البقاء رسميا فى الدورى الممتاز، بعد أن عانى الفريق من شبح الهبوط هذا الموسم رغم الكرة الرائعة التى يقدمها.

وطالب «تاكيس جونيس» المدير الفنى لفريق وادى دجلة بضرورة تركيز لاعبيه طوال المباراة فى التمرير والحرص على عدم قطع الكرة فى مناطق الخطورة، مثلما حدث فى مباراة الزمالك، خاصة أن فريق بيراميدز يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وقادرين على استغلال أنصاف الفرص.

وحرص المدير الفنى لوادى دجلة على مشاهدة عدد من المباريات الأخيرة لبيراميدز، كما اجتمع مع الثلاثى عرفات ونداى وهلال، لمنحهم بعض التعليمات الفنية، حول كيفية تهديد مرمى المنافس خلال المباراة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>