“الأهرام للمجمعات الاستهلاكية” تستهدف 120 مليون جنيه مبيعات خلال شهر رمضان

صورة ارشيفية

تستهدف شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية تحقيق مبيعات بقيمة 120 مليون جنيه خلال شهر رمضان الجاري.

وأوضح اللواء إيهاب الليثي رئيس الشركة في تصريحات خاصة لـ” اموال الغد” ، أن الشركة تسعى لزيادة مبيعاتها  خلال شهر رمضان بنسبة 20% مقارنة بقيمتها خلال رمضان 2018 البالغة نحو 100 مليون جنيه.

ولفت إلى أن استراتيجية الشركة تتمثل في زيادة ضخ الكميات المعروضة من السلع الغذائية وطرحها بجميع الفروع البالغة نحو167 فرعا بمحافظتي القاهرة والجيزة.

أكد الليثي أن المنتجات التى يتم طرحها بفروع المجمعات الاستهلاكية والمعارض لا تقل من حيث الجودة، عن المنتجات فى سلاسل السوبر ماركت الخاصة،  حيث يتميز القطاع العام بميزة سعرية منافسة ومصداقية عالية، نظرا للدعم الذى تقدمه الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والتى تقوم بتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

وعن حجم السلع المطروحة خلال رمضان، أشار الليثي إلى أنه يتم طرح 20 طن من البلح و 20 طن من المكسرات المتنوعة و 10 طن بلح نصف جاف، و5 طن من جوز الهند، و 3 طن من الفول السوداني.

وأضاف أنه يتم توفير اللحوم بأسعار منافسة حيث يتم طرح ما بين 60-80 ذبيحة كل يوم، و 15 طنا من الدواجن.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>