واتفورد يجهز للطعن على طرد هوليباس من أجل نهائي كأس إنجلترا

قال خابى جارسيا، مدرب واتفورد المنافس فى الدورى الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن فريقه يخطط للتقدم بطعن ضد طرد خوسيه هوليباس فى الهزيمة 4-1 أمام وست هام يونايتد على أمل أن يشارك المدافع فى مواجهة مانشستر سيتي فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى السبت المقبل.

وطرد هوليباس فى بداية الشوط الثانى من المباراة التى أقيمت الأحد بسبب خطأ ضد ميخائيل انطونيو ليمنع وست هام من فرصة تسجيل واضحة، ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن نهائى كأس الاتحاد نتيجة لذلك.

وأضاف جارسيا للصحفيين، “سنتقدم بطعن ضد البطاقة الحمراء، من المستحيل بالنسبة لنا وللاعب الغياب عن نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى استنادا إلى أن هذا الالتحام لا يستلزم ذلك”.

وتابع مدرب واتفورد، “أفضل احترام قرارات الحكام وأفضل فى الوقت الحالى ألا أقول ما أفكر فيه، من وجهة نظرى لا يمكننى تصديق أن هناك أى لاعب سيغيب عن النهائى بسبب هذا الالتحام، لا أصدق ذلك، ربما يشكل هذا التحاما طفيفا لكننى أشعر بالغضب من هذا القرار، لا يمكننى القبول بالقرار فى الوقت الحالى لأننى أعرف أن أمامى مباراة مهمة الأسبوع المقبل”، وسيضمن انتصار واتفورد فى نهائى السبت المقبل مكانا لفريق المدرب جارسيا في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ش

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>