«نيو بلان للتطوير العقارى» تستهدف 4.6 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعها بالعاصمة الإدارية

تستهدف شركة نيو بلان للتطوير العقارى تحقيق مبيعات تعاقدية عن تسويق كمبوند “آتيكا” بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة تقارب 4.6 مليار جنيه ، وفقا لـ المهندس وليد خليل ، رئيس مجلس الإدارة.

أكد أن كمبوند “آتيكا” يمثل ثالث مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة ويقام على مساحة إجمالية تبلغ 36 فدان، ومن المقرر أن يتضمن المشروع عدد 1500 وحدة سكنية ما بين وحدات وفيلات بمساحات تبدأ من 80 متر وحتى 200 متر للوحدة .

 أضاف فى تصريحات خاصة، أن الشركة تترقب إصدار القرار الوزارى للمشروع خلال فترة زمنية لا تتجاوز 3 أسابيع حيث تم الإنتهاء من وضع المخطط العام والتصميمات الهندسية تمهيدا لبدء الإنشاءات بالموقع، لافتا إلى بدء طرح تسويق المشروع أمام العملاء خلال الفترة الراهنة وتستهدف الشركة تحقيق نحو مليار جنيه مبيعات تعاقدية عن المرحلة الأولى بالمشروع خلال 2019 الجارى.

 أشار إلى إنتهاء الشركة من تسويق كافة وحدات كمبوند “سيرانو” السكنى وهو أول مشروع طرحته الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 15 فدان ويتضمن عدد 622 وحدة سكنية متنوعة المساحات ، كما يشمل أيضا جانب تجارى وخدمى بالإضافة إلى المناطق الخضراء وتقدر استثماراته بنحو 1.8 مليار جنيه.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>