«داليا الجزيري» تقود قطاع الموارد البشرية بشركة اتصالات مصر

أعلنت شركة اتصالات مصرعن تعيين داليا الجزيري رئيساً تنفيذياً لقطاع الموارد البشرية بالشركة ، في إطار استراتيجيتها التي تستهدف الاهتمام بقطاع الموارد البشرية، والاستثمار في العنصر البشري.

وأكد المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات، على أن «الجزيري» ستكون إضافة كبيرة لاتصالات مصر لما تمتلكه من خبرات دولية ومحلية في هذا القطاع، وأنها الاختيار المناسب لما تتطلبه المرحلة القادمة من تنمية لكافة الأصعدة لتقديم خدمات أفضل للعملاء داخل وخارج مصر.

وتمتد خبرة الجزيري ودورها الريادي لأكثر من عشرين عاماً في مجال الموارد البشرية أهلتها لتتقلد عدة مناصب أبرزها رئيس قطاع الموارد البشرية وعضو إدارة تنفيذي لشركة “فودافون مصر، كما عملت لدى كلا من شركة “لويدز للتأمين” بالمملكة المتحدة، وشركة “أيه تي أند تي / لوسنت تكنولوجيس” بمصر والشرق الأوسط.

وقد شغلت الجزيري منصب الرئيس التنفيذي لشئون الموارد البشرية لدى “مجموعة أوراسكوم القابضة للتنمية” بسويسرا ومصر، وتعمل حالياً كمستشار للموارد البشرية والادارة لدى مجموعه من الشركات العالمية والمحلية.

الجدير بالذكر ان داليا الجزيري اتمت دراستها الجامعية بحصولها على ” ليسانس الأدب المقارن” بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف كما قامت بالعديد من الدراسات المتخصصة بعد التخرج أبرزها “دبلوم إدارة الأعمال والموارد البشرية” من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وجاري العمل على إتمام دارسة “ماجيستر توجيه وتطوير السلوك الإداري” من كلية “هنلي لإدارة الأعمال”، جامعة “ريدينج ” بالمملكة المتحدة.  

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>