«الرياضة» تفتتح عددًا من المشروعات بجبل الحلال والعاصمة الإدارية الجديدة

أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

يفتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الإثنين، حمام السباحة الأوليمبي بمركز شباب الجزيرة، بعد تطويره لخدمة فرق وأعضاء المركز. ومن المنتظر أن يتضمن الافتتاح عروضا خاصة من فرق السباحة بمركز شباب الجزيرة وعروض اكوبارك.

وقال أمجد زغلول، المدير التنفيذي لمركز شباب الجزيرة، إن تطوير حمام السباحة الأوليمبي، شمل أعمال صيانة لجميع المرافق داخل الحمام وإعادة صيانة الغلايات بعد دخول الغاز الطبيعي.

ومن المنتظر أن يشهد حفل الافتتاح عدد من أعضاء مجلس النواب ولجنة الشباب والرياضة وقيادات وزارة الرياضة وعدد من الإعلاميين.

وفى نفس السياق، يقوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال الأيام القليلة المقبلة، بإفتتاح وتدشين عدد من المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى الجمهورية، حيث تشمل الافتتاحات عددا من مراكز الشباب، وبعض المنشآت الرياضية داخل الأندية بعد تطويرها، ورفع كفاءتها، بما يتناسب مع رؤية الدولة في هذا الشأن.

وتساهم وزارة الشباب والرياضة في تنفيذ عدد من الأنشطة والبرامج الرياضية في المشروعات القومية والتنموية العملاقة الجديدة، بمناطق جبل الجلالة، والعاصمة الإدارية الجديدة، وغيرها من المشروعات التي تهتم بها الدولة والتي تعمل على فتح آفاق استثمارية، واقتصادية جديدة هدفها التنمية ودعم الفرد على جميع المستويات، وذلك بهدف التعريف بها لدى الشباب، وحجم الإنجازات التي تحققها الحكومة، من خلال إقامة المشروعات القومية العملاقة التى تساهم في تحقيق التنمية الشاملة.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن القيادة السياسية قد وجهت بضرورة الاهتمام وتطوير كافة المنشآت الشبابية والرياضية، بما يتناسب مع احتياجات الفرد خصوصا في القرى والنجوع، وكذلك المحافظات الحدودية، مشيرا إلى أن الدولة تهتم في المقام الأول بما يتطلبه الفرد والمجتمع من توفير كافة الإحتياجات والتي في مقدمتها أماكن ممارسة الرياضة، وكذلك إقامة المشروعات التي تهدف إلي إخراج الطاقات الإبداعية للشباب من الأسوياء وذوي القدرات والهمم.

وأضاف أشرف صبحي، أن وزارة الشباب والرياضة، تلعب دورا هاما في تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة، وتوفير عدد من المشروعات والبرامج والأنشطة التي تهدف لذلك، لافتا إلى أن خطة الوزارة خلال المرحلة المقبلة تم تطويرها بما يتناسب مع رؤية الدولة ٢٠٣٠ .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>