كوليرز انترناشيونال: 34% نموًا في إيرادات الغرف الفندقية خلال الربع الأول

سياحة

كشف تقرير شركة كوليرز انترناشيونال للاستشارات العقارية عن استمرار الفنادق في القاهرة والغردقة وشرم الشيخ والإسكندرية في تحقيق نمو قوي في مستويات الأداء، حيث شهدت في الربع الأول من عام 2019 متوسط نمو في إيرادات الغرف المتاحة بنسبة 34٪ مقارنة بالفترة بنفس الفترة من العام الماضي

أضاف التقرير إلى تزايد الإقبال على السفر من معظم الأسواق المصدرية، علاوة على تخفيف حظر السفر من تلك الدول إلى ترك أثر إجابي على مستويات الطلب، كما لا تزال التوقعات للأسواق المصرية قوية وإيجابية.

ومن المتوقع أن تشهد الأسواق المصرية الكبرى نمواً في متوسط إيراد الغرف المتاحة  بنسبة 21٪ خلال عام 2019 مقارنة بالعام الماضي.

كما شهدت أسواق أبوظبي مستويات أداء جيدة خلال الربع الأول من عام 2019، حيث حققت فنادق أبوظبي الشاطئية والفنادق داخل المدينة نمواً في السعر اليومي للغرف المتاحة بلغت نسبته 10% مقارنة بالعام الماضي، ومن المتوقع أن يشهد سوق الفنادق في أبوظبي نمواً في إيرادات الغرف المتاح بنسبة 4٪ خلال بقية عام 2019 مقارنة بالعام الماضي.

وشهد سوق الفنادق في بيروت نمواً قوياً في الأداء خلال الربع الأول، مع حدوث ارتفاع كبير في الإيراد لكل غرفة متاحة، وهو النمو الذي يمكن أن يرجع إلى تزايد عدد السياح الأوروبيين، حيث يتصدر السياح الفرنسيون القائمة ويليهم الألمان والبريطانيون. من المتوقع أن يشهد السوق نمواً في إيرادات الغرف المتاحة بنسبة 9٪ خلال بقية عام 2019.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>