“النيل للمجمعات الاستهلاكية” تستهدف 100 مليون جنيه مبيعات خلال رمضان

صورة ارشيفية

 تستهدف شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية مبيعات بقيمة 100 مليون جنيه خلال شهر رمضان بنمو قدره 10% عما تحقق خلال نفس الشهر العام الماضي البالغ نحو 90 مليون جنيه.

وقال جمال الزمر مدير عام العلاقات العامة بالشركة في تصريحات خاصة لـ “أموال الغد”، أنه يتم عرض كافة السلع بشكل مكثف وبكميات كبيرة ، كما يتم تقديم تخفيضات ضخمة بالمجمعات تتراوح ما بين 20-30%  مقارنة بالسوق الحر، مؤكداً أن جميع السلع الأساسية متوفرة وبكميات كبيرة ، حيث تمتلك الشركة حاليا نحو 177 فرع و109 سيارة متنوعة متنقلة.

ولفت إلى أنه يتم طرح كافة أنواع المكسرات وياميش رمضان بأسعار مخفضة تصل لنحو 30% عما يطرح في الأسواق الحرة، مشيرا إلى أن الشركة شاركت في معرض سوبر ماركت أهلا رمضان الذي اقيم في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر حيث من المستهدف تحقيق مليون جنيه مبيعات خلاله وجاري حاليا حصر حجم المبيعات المحققة.

وفيما يتعلق بحجم طروحات اللحوم والدواجن، أوضح الزمر أنه يتم طرح نحو 60 ذبيحة يوميا في الايام العادية ولكن في رمضان يزيد حجمها لما يصل لنحو 100 ذبيحة، فيما يتم توفير كافة احتياجات المواطنين من الدواجن بنحو 37 جنيه للكيلو.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>