«صناعة الجلود» تدعو أعضائها للمشاركة في 3 معارض دولية خلال النصف الثاني من 2019

دعت غرفة صناعة الجلود باتحاد الصناعات الشركات أعضاء الغرفة للمشاركة في 3 معارض دولية خلال النصف الثاني من 2019، وذلك في إطار منظومة الدولة لدعم المعارص والاسابيع التجارية المتخصصة.

وأوضحت أن المعارض تضم معرض اربيل الدولي الذي يعد معرضا تجاريا متخصصا للجلود والملابس والحرف اليدوية ويقام خلال الفترة من 4-7 سبتمبر 2010 بأرض المعارض الدولية في اربيل باقليم كردستان بالعراق.

وأضافت أن خريطة المعارض تشمل المشاركة في الأسبوع المصري بأوغندا وهو معرض تجاري متخصص في صناعة الجلود والملابس والمفروشات والحرف اليدوية ويقام خلال الفترة من 8-13 أكتوبر المقبل في كمبالا.

وأشارت إلى أنه يتم تنظيم الاسبوع المصري في كينيا الذي يعد معرضا تجاريا متخصصا لصناعة الجلود والملابس والحرف اليدوية ويقام خلال الفترة من 31 أكتوبر- 4 نوفمبر 2010 بأرض المعارض الدولية بنيروبي.

وأكدت الغرفة أن المشاركة في تلك المعارض سيتم دعمهم من هيئة تنمية الصادرات بنسبة 70% من تكاليف حجز الأجنحة وتجهيزاتها وسيتم رد 50% من تكاليف شحن العينات للمعارض.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>