“غرفة القاهرة” توقع مع “الدلتا للتأمين” وثيقة تأمين لحماية ممتلكات وحياة التجار

وقع المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة التجارية بروتوكول تعاون مشترك مع د. عادل موسى رئيس شركة الدلتا للتأمين بهدف إنشاء وثيقة تأمين على ممتلكات وحياة التجار من منتسبيها.

وقال إن الوثيقة تنص على دفع التاجر 60 جنيها سنويًا   لحماية الممتلكات المتمثلة في  المتجر والبضائع والنقدية الموجودة به ضد أخطار ” الحريق والصاعقة – الانفجار لمواسير المياه وطفح الخزانات – اصطدام المركبات – السطو – سقوط الطائرات – الشغب والاضطرابات – الاضطرابات الأهلية و العمالية” ، وتكون تغطية الوثيقة مائة ألف جنيه ومضاعفاتها .

وتشمل الوثيقة ايضا  دفع 60 جنيهًا سنويًا وهو التغطية التأمينية لسلامة التاجر ضد الحوادث الشخصية ، وتتضمن صرف مبلغ  مائة ألف جنيه  في حالة الوفاة والعجز الكلى المستديم الناتجة عن الحوادث وصرف نسبة من مبلغ الـ”100″ ألف جنيه في حالة العجز الجزئي المستديم حسب نسبة العجز وصرف مبلغ 5 آلاف جنيه  مصاريف طبية ناتجة عن الحادث ، وصرف مبلغ 3 آلاف جنيه قيمة أجهزة تعويضية ناتجة عن الحادث  ، وصرف مبلغ 3 آلاف جنيه مصاريف الجنازة الناتجة عن الحادث.

وأوضح  أن التغطية التأمينية بهذه الوثيقة مستمرة على مدار 24 ساعة و بدون كشف طبي ، على أن يكون سداد قيمة الوثيقة  في خزينة الغرفة وتقديم إيصال السداد لمندوب شركة التأمين الموجود بالغرفة للحصول على الوثيقة .

وأكد العربي أنها أكبر وثيقة تأمين جماعية على ممتلكات وحياة التجار ؛ لأنها تغطي قرابة 130 ألف تاجر ، وتتضمن وثيقة التأمين التجار المسددين لاشتراكات الغرفة بنهاية عام 2019 .

وأضاف  أن هذه الوثيقة تعتبر خطوة مكملة لتطوير مشروع الرعاية الطبية الذى تم تنفيذه بالغرفة ودخل عامع السابع مع مطلع عام 2019 ولاقى نجاحًا كبيرًا  بين التجار، و نسعى إلى تطويره بشكل مستمر بحيث يقدم أفضل خدمة للمجتمع التجارى.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>