رينو للشاحنات: تحسن مؤشرات الاقتصاد المصري ساعدنا على اتخاذ قرار العودة مجددا

رئيس رينو للشاحنات فى الشرق الأوسط

أكد غريغوار بليز، رئيس رينو للشاحنات فى الشرق الأوسط، على أن تحسن مؤشرات الاقتصاد المصري والتي تعطي انطباعا حول عودة قوية لمصر في مجال الاستثمار، ساعد الشركة على اتخاذ قرار العودة مرة أخرى بشاحناتها للسوق المصرية.

وكانت رينو العالمية قد قررت فى ديسمبر 2018، فسخ تعاقدها مع شركة أتيك الصناعية لعدم قدرتها على تحقيق مستهدفات رينو العالمية من مبيعات الشاحنات الثقيلة فى السوق المحلية.

وقال خلال حفل اطلاق 3 طرازات جديدة من الشاحنات بالشراكة مع شركة تراينجل للمعدات الثقيلة، إن مصر أصبحت خلال السنوات الأخيرة سوقاً استراتيجياً لشاحنات رينو باعتبارها سوقاً محورياً فى الشرق الأوسط.

وذكر بليز تم الطرازات التي تم إطلاقها اليوم تعد من ضمن استثمارات الشركة الكبرى التى تقدم نطاقاً واسعاً من الخيارات والحلول لمختلف الاستخدامات.

ونوه بإن خواص شاحنات رينو للتطبيقات الشاقة تم تصميمها لتفي باحتياجات مشروعات البناء والمقاولات ذات الإيقاع السريع الذي تتمتع به مصر حالياً.

وأشار بليز إلى أنه مع ارتفاع تكاليف الوقود، فأنه تم تحسين قدره الشاحنات على توفير الطاقة خاصة الشاحنة من طراز “D” التي أثبتت قدرتها على توفير استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 7%.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>