رئيس مجلس الوزراء يفتتح فعاليات معرض سوبر ماركت أهلا رمضان بمشاركة 200 شركة  

رئيس الوزراء يفتتح معرض سوبر ماركت اهلا رمضان

افتتح المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء و د. علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة فعاليات “معرض سوبر ماركت اهلا رمضان” المقام في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر في الفترة من 24 ابريل وحتى 4 مايو المقبل قابلة للمد.

شارك في الافتتاح أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، ود. علاء عز الأمين العام للغرف التجارية، حيث يشارك في المعرض ما يقرب من 200 شركة هذا العام.

وأشار المصيلحى إلى أن المعرض يقام بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية وجهاز الخدمة الوطنية ووزارة التجارة والصناعة، على مساحة 15 الف متر وسيتم طرح السلع بتخفيضات تتراوح من 15 الى 20% عن في الأسواق فضلا عن قيام بعض الشركات بالبيع بأسعار اقل من سعر التكلفة.

وأوضح أن المعرض تتوافر به كافة المجالات الرئيسية لقطاع الأغذية والمشروبات والمواد الاستهلاكية والمنظفات والأواني المنزلية، وذلك في إطار استراتيجية الحكومة في تلبية احتياجات كافة المستهلكين خلال شهر رمضان المبارك والتى تزداد فيه معدلات الاستهلاك عن المعدلات العادية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>