توقعات بتحقيق مبيعات معرض “سوبر ماركت اهلا رمضان” نموا 15%

المؤتمر الصحفي على هامش افتتاح معرض سوبر ماركت اهلا رمضان

توقع  شريف سالم رئيس الشركة الدولية للمعارض الدولية، أن تشهد مبيعات معرض ” سوبر ماركت أهلا رمضان” الذي يفتح ابوابه غدا الاربعاء للجمهور، نموا بنسبة لا تقل عن 15%.

وقال في تصريحات خاصة لأموال الغد على هامش افتتاح د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء فعاليات المؤتمر اليوم بقاعة المؤتمرات، إن العام الماضي شهد المعرض تحقيق الشركات المشاركة مبيعات بقيمة تصل لنحو 600 مليون جنيه، وهو من المتوقع أن يشهد تحقيق معدل نمو جيد عن العام الماضي.

وأضاف سالم أن الشركة حرصت خلال تنظيم الدورة الخامسة لمعرض سوبر ماركت أهلا رمضان على التركيز على توافر السلع الاساسية والاستراتيجية والتي يحتاجها البيت المصري ويزداد الطلب عليها خلال شهر رمضان من لحوم ودواجن وبقوليات وبيض واسماك وأرز ومكرونة وزيوت وسمن، فضلا عن السلع الرمضانية من البلح والمكسرات.

وأشار إلى أن الشركة تعمل حاليا على الاعداد لتنظيم معرضا للادوات المنزلية والاجهزة خلال شهر أكتوبر المقبل في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر، بمشاركة ما يتراوح بين 180-200 شركة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>