المصيلحى: القابضة الغذائية تستهدف 30 مليون جنيه مبيعات من معرض سوبر ماركت أهلا رمضان

المؤتمر الصحفي على هامش افتتاح معرض سوبر ماركت اهلا رمضان

قال د. علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أن الوزارة ممثلة في شركات الشركة القابضة للصناعات الغذائية والبالغ عددها 22 شركة مشاركة في معرض أهلا رمضان سوبر ماركت تستهدف تحقيق مبيعات بنحو 30 مليون جنيه خلال العام الجاري بالمعرض الرئيسي بالقاهرة.الم

وأوضح في تصريحات خاصة لأموال الغد أنه يوجد زيادة نحو 5 مليون جنيه عن العام الماضي في ظل طرح مزيد من السلع، بجانب التخفيضات التي تصل إلى 30% على السلع.

وأضاف المصيلحى أنه يوجد نحو 183 شادر على مستوى محافظات الجمهورية، بجانب 1000 سيارة تابعة لجهاز الخدمة الوطنية وشركة أمان، و 325 سيارة تابعة لوزارة التموين بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي للتنمية، موضحا أنه لأول مرة يوجد نحو 925 ركن بالسلاسل التجارية تحت اسم أهلا رمضان وبتخفيضات على عدد من السلع.

وكشف إنه يحمل بشرى للمواطنين وهي أنه سيتم صرف السلع التموينية للمواطنين الذين لديهم مشاكل مع التموين خلال شهر رمضان على أن يتم النظر في الأحقية من عدمها عقب عيد الفطر المبارك، لافتا إلى أنه تم قبول تظلمات نحو 47 ألف تظلم من إجمالي 400 ألف تظلم.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>