«اتصالات مصر» تحقق إيرادات بقيمة 3.5 مليارات جنيه بنهاية الربع الأول 

حققت شركة «اتصالات مصر» ايرادات بقيمة 3.5 مليارات جنيه (حوالي 755.3 مليون درهم إماراتي)  بنهاية الربع الأول من العام الجاري 2019.

وبلغ معدل النمو السنوي حوالي 16.7% في ايرادات اتصالات مصر.

واوضحت المجموعة الام في تقرير حصلت أموال الغد على نسخة منه يتناول أعمال وحدتها في مصر أن إجمالي الايرادات على قطاع المحمول بلغ حوالي 3 مليارات جنيه، بينما بلغت الإيرادات على أنشطة الثابت ما يقرب من 158 مليون جنيه.

وبلغت ايرادات الشركة من بيع المعدات والانشطة الاخرى حوالي 301 مليون جنيه.

ورفعت شركة اتصالات مصر، العام الماضي، رأسمالها المدفوع إلى 19.4 مليار جنيه، بزيادة جديدة 4.5 مليار جنيه؛ بهدف تمويل توسعاتها الاستثمارية بالسوق المصرية والتوسع فى تطوير الخدمات المقدمة بتكنولوجيا الجيل الرابع للمحمول.

وقال حازم متولي، الرئيس التنفيذي لاتصالات مصر: إن الشركة تستهدف ضخ حوالي 2.5 مليار جنيه استثمارات خلال العام الحالي 2018، مع التركيز بشكل كبير على الاستثمار في تطوير الشبكة، لافتًا إلى أن التوسع فى خدمات نقل البيانات يعتمد على ضخ مزيد من الاستثمارات في تجهيز البنية التحتية؛ بهدف توسيع التغطية وتقديم خدمات سريعة وبجودة ذات كفاءة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>