«MBG»  للتطوير تحقق 400 مليون جنيه مبيعات بمشروع “بوكا”..وتبدأ تسويقه بفرنسا

محمود العدل ، رئيس شركة MBG للتطوير العقاري

رئيس مجلس إدارة الشركة

بدأت شركة إم بى جى للتطوير العقاري، مطلع الاسبوع الجاري تسويق مشروع”بوكا” بالعاصمة الإدارية الجديدة  بفرنسا على الجالية المصرية والاجانب بفرنسا.

قال الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة الشركة، ان المشروع لاقى ترحيبا كبيرا من المصريين بالخارج وايضا الفرنسين الذين عبروا على اهتمامهم بمشروع العاصمة الادارية الجديدة والمشروعات التي يتم تنميتها داخلها.

وكشف العدل ان الشركة حققت مبيعات كبيرة تقدر بقيمة 400 مليون جنيه فقط خلال معرض سيتي سكيب الشهر الماضي، كما تجاوزت مبيعات المشروع 2 مليار جنيه.

واوضح العدل ان الشركة وقعت مع مكتب المهندسون الاستشاريون «إيهاف» للإشراف على تنفيذ مشروع بوككا بالعاصمة الإدارية الشهر الماضي.

واشار أن الشركة حققت حجم المبيعات فى «بوكا» يمثل حوالي 60%  من المشروع والذى يضم ما يزيد على 1680 وحدة سكنية.

وتابع أن الشركة تستهدف الانتهاء من بيع المشروع بالكامل خلال العام الحالى مع البدء فى تنفيذ %10 من الأعمال الإنشائية خلال نفس العام.

يقام مشروع “بوككا” على مساحة 40 فداناً ويتم الانتهاء من المشروع بالكامل 2022 على 4 مراحل، وتقوم الشركة حاليًا بأعمال الجسات والرفع المساحى للمشروع.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>