المصرية للتأمين التكافلي تقتنص تغطية أصول «أورنج» بإجمالي 22 مليار جنيه

أورانج - صورة ارشيفية

أورنج - صورة ارشيفية

كشفت مصادر مطلعة بالشركة المصرية للتأمين التكافلي «ممتلكات»، عن نجاح الشركة في إقتناص وثيقة التأمين على الأصول والمنشآت وأبراج الإشارات التابعة لشركة شركة أورنج مصر.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن إجمالي مبالغ التأمين المخصصة لتغطية الممتلكات والمنشآت التابعة لشركة أورنج تصل إلى نحو 22 مليار جنيه، مشيراً إلى أن الوثيقة فعالة لمدة عام.

وأشارت إلى أن الوثيقة تتضمن تغطية كافة الفروع والمنشآت والمخازن التابعة لشركة أورنج مصر ضد أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية شاملة على الأخطارالطبيعية والإنفجار وإصطدام مركبات، بالإضافة إلى انفجار مواسير المياه العذبة.

وأوضحت أن الوثيقة شملت أيضاً على تغطية مخاطر المسئوليات من خيانة الأمانة ونقل النقدية، كما شملت على تغطية أخطار العنف السياسي من إرهاب وتخريب ومشتقاتها؛ بالإضافة إلى تغطية أسطول السيارات المملوك لشركة اورنج بوثيقة السيارات التكميلي التي تغطي الخسائر المادية الناشئة عن الهلاك أو التلف الكلي أو الجزئي الذي يصيب السيارة وملحقاتها والناتج عن تعرضها لمخاطر الحريق والسطو.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>