«ميراكل للصناعات الطبية » تدشن مصنع جديد بالتعاون مع  كوريا باستثمارات 45 مليون جنيه

كشف د. عماد لويز رئيس مجلس إدارة شركة ميراكل للصناعات الطبية، عن الدخول في شراكة مع أحد الشركات الكورية لإنشاء مصنع جديد باستثمارات 45 مليون جنيه.

وقال في تصريحات خاصة لأموال الغد على هامش معرض نايل ميد، إنه من المستهدف تركيب خط الانتاج في  المصنع في الاول من يونيو المقبل على أن يبدأ في الإنتاج خلال أغسطس 2019، مشيرا إلى أن مصنعه سوف يكون المصنع الوحيد في إنتاج هذه المستلزمات.

وأضاف لويز أن المصنع سوف يخصص بالكامل للتصدير ، لافتا إلى انه تم حتى الآن التفاوض مع 30 شركة مستوردة للتعاقد على إنتاج المصنع الجديد.

وأوضح أن الطاقة الإنتاجية للمصنع سوف تصل لنحو 3 ملايين قطعة سنويا، مشيرا إلى أن المستلزمات التي سوف ينتجها المصنع لا تزيد عن 20% من حجم الاستهلاك المحلي لذا فأن التركيز سيكون على التصدير.

ولفت لويز إلى أن الشركة افتتحت العام الماضي بالعبور مصنعا  لإنتاج الأحزمة الطبية باستثمارات 100 مليون جنيه مخصصا ايضا للتصدير، منوها بأن الشركة تمتلك مصنعا آخر تخصص 70% من إنتاجه للتصدير.

ونوه بأن الشركة تصدر   لنحو ٣٦ دولة منها امريكا وتايوان والمانيا وكوريا فضلا عن الدول العربية وبعض الدول الافريقية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>