وزيرة التضامن: وفرنا 6 آلاف تابلت بالتعاون مع الاتصالات لإدخال بيانات 25 ألف مواطن

غادة والي ، وزيرة التضامن الاجتماعى

غادة والي ، وزيرة التضامن الاجتماعى

قالت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، إن التعاون مع وزارة الاتصالات على مدار السنوات الماضية شهد عدد من الانجازات أبرزها توفير 6 آلاف تابلت لإدخال بيانات الفقراء، موضحة أن الوزارة نجحت من خلالهم تسجيل بيانات 25 مليون مواطن مكتملة بنسبة 100%.

وأضافت أن الوزارة نجحت في ميكنة عمليات التسجيل للحماية الاجتماعية والتظلمات وعمليات الدفع الإلكتروني مما أتاح الشفافية للمواطنين ومحاربة الفساد إلى جانب الرد على استفسارات المواطنين.
وأشارت على هامش توقيع المرحلة الثانية لبروتوكول التعاون مع وزارة الاتصالات أن المرحلة الأولى شهدت الانتهاء من مسكنة المديريات والإدارات ويتم حاليا العمل علي مسكنة الوحدات الاجتماعية، مضيفة أن الوزارة شاركت مع شركة المصرية للاتصالات في إتاحة 2600 وحدة اجتماعية بسنترالاتها التابعة وفرت الخدمات ل3 مليون مواطن.
وأكدت على أنه يتم حاليا تطوير البنية التكونولية للتأمينات بالتزامن مع إطلاق القانون الجديد، لافتة إلى إطلاق 10 خدمات ممكنة لتوفير على أصحاب المعاشات بدلا من التواجد بالوزارة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>