محافظ بنى سويف: الانتهاء من تنفيذ 85 مشروعا بتكلفة 450 مليون جنيه

عبد الجابر محافظ بنى سويف

قال هاني عبد الجابر محافظ بنى سويف، إن المحافظة انتهت من تنفيذ 85 مشروعا بتكلفة 450 مليون جنيه خلال الشهور القليلة الماضية، مضيفاً أن المشروعات تشمل: مراكز رياضية ومراكز صحية ومستشفيات، فضلاً عن افتتاح عدد من الكباري بالمحافظة.

ولفت المحافظ في تصريحات خاصة لـ “أموال الغد” على هامش “إبحار مستشفى الخير العائم”، إلى أنه تم زيادة حجم الاستثمارات بالمحافظة لتصل إلى 420 مليون جنيه خلال العام المالي الحالي، مقارنة بنحو 168 مليون جنيه خلال العام المالى الماضي، حيث تم زيادة الاستثمارات بالمحافظة بأكثر من 250 مليون جنيه، نتيجة زيادة المشروعات التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية.

وأضاف أن حجم المساهمة الاجتماعية للشركات في المحافظة تتجاوز قيمتها ٧٥ مليون جنيه خلال الـ ٧ أشهر الماضية، مضيراً إلى أن المساهمات تتضمن ٥٠ مليون جنيه لمستشفى “الإمام” ، ونحو ٦ مليون جنيه لإنشاء ٦ وحدات صحية.

وذكر عبد الجابر، أن المحافظة قامت بإنجاز العديد من المشروعات الكبرى،  أبرزها مشروع كوبري المستشار عدلي منصور بتكلفة ١.١٥ مليار جنيه، ومشروع ديوان عام الحافظة الجديد بتكلفة ١٢٥ مليون جنيه، فضلاً عن افتتاح ٨٥ مشروعاً بتكلفة ٤٥٠ مليون جنيه.

وعن استعداد المحافظة لشهر رمضان قال عبدالجابر “قامت المحافظة بالاتفاق مع وزارة التموين والهيئة الهندسية لتوفير عدد من المحلات التجارية لتقوم بتوفير الدعم اللازم للمواطنين من السلع التموينية واللحوم بسعر الجملة لتوفير كافه المتطلبات خلال الشهر.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>