رغم توقف إنتاجها.. 5 سيارات ترفض الاختفاء من السوق

تقوم شركات صناعة السيارات بتدشين طرازات جديدة طوال الوقت، ما يجعلهم يضطروا لإيقاف إنتاج موديلات أخرى أيضا، ولكن وقف إنتاج أحد هذه الموديلات لا يُعني بالضرورة اختفاؤه من الأسواق، فالأمر يتطلب وقت طويل حتى يتم بيع كافة الموديلات المتاحة لدى الوكالات، وسنستعرض لكم خلال السطور القادمة أبرز 5 سيارات تم وقف إنتاجها ولكنها لا تزال مستمرة في تسجيل مبيعات جديدة، ويقبل عليها الكثيرون.

1.ميتسوبيشي لانسر

قامت الشركة اليابانية الشهيرة ميتسوبيشي بوقف إنتاج لانسر عام 2017، وبالرغم من ذلك فاستمر بيع آلاف النسخ منها وبشكل متزايد في مصر والأسواق العربية، نظرا لأنها تحظى بشعبية كبيرة لدينا.

2.جيب باتريوت

أطلقت الشركة الأمريكية جيب، موديل باتريوت لأول مرة عام 2007، قبل أن يتوقف إنتاجها عام 2017، إلا أنها لا تزال متاحة لدى العديد من الوكالات حول العالم بنسخ جديدة تجذب محبي العلامة الأمريكية الشهيرة ذات السيارات القوية.

3.دودج فايبر

توقف إنتاج هذا الموديل عام 2017، من قبل الشركة الأمريكية المُصنعة رغم مميزات السيارة الرائعة، ولكن استمرت مبيعات السيارة السوبر الأمريكية رافضة أن ينتهي تاريخها المشرًف بعد.

4.انفينتي QX70

إن انفينيتي هي قسم السيارات الفخمة من مصنع السيارات الياباني نيسان موتورز، والتي توقفت عن بيع هذه السيارة الكروس أوفر بنهاية عام 2017، ولكن مبيعاتها لم تتوقف حتى الآن نظرا لما تقدمه من عملية ومستوى عالي من الرقي.

5.لكزس LFA

إن لكزس هي علامة سيارات فاخرة يابانية وإحدى أقسام شركة تويوتا، وتمتاز LFA بتجربة قيادة مميزة للغاية مع العديد من التقنيات العالية، حيث تم بيع 3 طرازات منها بينما لا يزال هناك 5 نسخ جديدة منها متاحة لدى بعض الوكالات حاليا.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>