انطلاق فعاليات المنتدى الروسي الدولي في القاهرة بمشاركة 100 شركة .. أكتوبر المقبل 

تنطلق فعاليات المعرض والمنتدى الروسي الدولي ” الاسبوع الصناعي الكبير ” BIW  الذي يقام لأول مرة في مصر خلال الفترة من 8-10اكتوبر المقبل في مركز مصر للمعارض الدولية.

وقال أنتون اتراشكين النائب الأول لمدير شركة فورميكا الروسية المنظمة للمعرض خلال المؤتمر الذي ينظمه اليوم مركز تحديث الصناعة، أن BIW  يعد أحد المعارض المتخصصة في مجال الصناعات الهندسية والذي يقام على غرار نظيره الروسي وهو معرض INNPROM

وأضاف أن المعرض متخصص في الصناعات الهندسية ” الماكينات والمعدات والتصنيع الرقمي ومعدات الطاقة ووسائل النقل والتحويل الرقمي وتشكيل المعادن والمعدات الزراعية.

وأوضح اتراشكين أن المعرض والمنتدى سوف يتم عقده على مساحة 10 آلاف متر مربع، بمشاركة 100 شركة دولية من عدد من الدول منها ” روسيا ومصر و المانيا و ايطاليا و اليابان و تركيا وكوريا الجنوبية والهند”.

واشار إلى أنه من المستهدف أن يزور المعرض نحو 20 ألف زائر ومشتري من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، لافتا إلى أن معرض INNPROM   يقام حاليا على نحو 50 اف متر مربع ويزوره نحو 50 ألف زائر واكثر من 600 عارض من الشركات الدولية الكبيرة.

وذكر اتراشكين أن شركته قامت بتنظيم معارض في نحو 30 دولة ومنها المانيا واليابان والصين وإيران، كما قامت بتنظيم منتدى الأعمال المصري الروسي في 2015، مشيرا إلى أن الشركة عند تفكيرها في تنظيم اول معرض للتصنيع تم اختيار القاهرة لإقامته نظرا التفاؤل الشركة بها.

ولفت إلى أنه خلال المعرض والمنتدى سوف تتطلع لشركات الدولية المشاركة على النمو الكبير الذي يحدث في الاقتصاد المصري، مؤكدا أن الشركة تستهدف أن تجعله حدث تجاري عالمي حيث أن العديد من الشركات الروسية الراغبة في الاستثمار في المنطقة الصناعية الروسية سوف تقوم بالمشاركة في المعرض.

ونوه اتراشكين بأن المعرض سوف يشهد عقد لقاءات ثنائية بين الشركات الدولية ونظرائها من مصر، مشيرا إلى أن روسيا سوف تكون الشريك الدولي للدورة الحالية ولكن من المستهدف أن يكون لكل دورة شريك دولي اخر.

وأوضح أن الشركة الروسية المنفذة لمشروع المحطة النووية في مصر سوف يكون لها جلسه تلتقي فيها مع المقاولين من الباطن سواء في مصر أو الدول الأخرى وسيتم الإعلان عن المعايير والاشتراطات التي تحتاجها الشركة منها .

وأشار إلى أن المعرض ايضا سوف يشهد جلسة عن الرقمنه وكذلك عن الروبوتات الصناعية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>