«الشمس للإسكان» تستثمر مليار جنيه بتطوير مشروعاً تجارياً بأكتوبر

اللواء محمود مغاورى، رئيس شركة الشمس للإسكان والتعمير

اللواء محمود مغاورى، رئيس شركة الشمس للإسكان والتعمير

تعتزم شركة الشمس للاسكان والتعمير تدشين مشروعا تجاريا بمنطقة التوسعات الشمالية فى 6 أكتوبر بإستثمارات متوقعة تقارب المليار جنيه ، وذلك خلال العامين المقبلين.

قال اللواء محمود مغاورى، رئيس مجلس الإدارة، أن المشروع يقام على مساحة 35 ألف متر مربع ويتضمن وحدات تجارية وإدارية بالإضافة إلى أنشطة خدمية ، ويتميز المشروع بموقعه فى منطقة التوسعات الشمالية وإقترابه من التجمعات السكنية بأكتوبر.

أضاف فى تصريحات خاصة، أن الشركة إنتهت من وضع التصميمات الهندسية للمشروع وتنتظر إصدار القرار الوزارى خلال الفترة المقبلة تمهيدا لبدء الإنشاءات حيث من المستهدف تسليم المشروع خلال العامين المقبلين.

أشار إلى أن الشركة إنتهت من طرح 13 قطعة أرض للبيع بالمزاد العلنى بمساحات تتراوح بين 500 إلى 1200 متر وذلك ضمن الأصول المتداولة للشركة، موضحا أن الشركة تطرح حاليا تسويق 200 وحدة سكنية بمشروعها السكنى بأكتوبر ويجرى تسليمه بنظام نصف تشطيب وذلك بعد الإنتهاء من مبيعات 2300 وحدة بإجمالى المشروع خلال السنوات الماضية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>