” شعبة الأجهزة والمستلزمات الطبية” تنظم الدورة الثانية لمعرض نايل ميد بمشاركة 40 شركة .. الاحد المقبل

هيئة المؤتمرات

تنظم شعبة الأجهزة والمستلزمات الطبية بغرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات بالتعاون مع جمعية المصدرين المصريين اكسبولينك فعاليات الدورة الثانية لمعرض Nile MED    خلال الفترة من 21-22 ابريل الجاري على هامش معرض ميد جيت

وقال د. عماد لويز القائم بأعمال الشعبة، إن المعرض يشارك به نحو  40 شركة من كبرى الشركات المصنعة والمصدرة للأجهزة والمستلزمات الطبية وسوف يتم عقد مقابلات  ثنائية مع الشركات الافريقية حيث تم دعوة اكثر من 50 شركة من اكبر شركات القطاع الطبي الافريقية من 6 دول افريقية ” موزمبيق – مالي – الجابون – زامبيا – إثيوبيا – غانا – ديمكونغو – كاميرون”.

واضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشعبة اليوم،  أن المعرض يأتي تماشيا مع  سياسة الدولة والقيادة السياسة  فى تحديث وتطوير الصناعات المصرية وكذلك تعميق العلاقات الاقتصادية بين جمهورية مصر العربية والدول الإفريقية وتنمية الصادرات المصرية.

وأوضح لويز أن المعرض يستهدف الاستفادة  من الاستراتيجية الحكومية المصرية لدعم الصناعات الوطنية وتحقيق زيادة الصادرات المصرية من القطاع الطبي وزيادة اختراق الاسواق الخارجية .

وأشار إلى أن المعرض يهدف  إلى إعلام و تعريف  المسؤولين واصحاب القرارات فى القطاع الطبي الخاص والحكومي  بمدى نمو وتطور صناعه الاجهزة والمستلزمات الطبية بمصر وضرورة الاعتماد على المنتج المحلى الجيد فى تخفيض الاستيراد وتقليصه نهائيا خلال عدة سنوات  وخفض الضغط على طلب الدولار وتحقيق النمو الاقتصادي وتقليل البطالة .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>