«العاصمة الإدارية»: تعتزم إنهاء المفاوضات مع ماستر كارد وتوقع إتفاقية للشراكة العام الجارى 

خالد الحسيني ، المتحدث الرسمي لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية

العميد خالد الحسينى، المتحدث الرسمى لشركة العاصمة الإدارية

تعتزم شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية الإنتهاء من المفاوضات الجارية حاليا مع شركة ماستر كارد خلال 2019 الجارى تمهيدا لتوقيع إتفاقية للشراكة لمدة 10 سنوات بغرض تقديم الخدمات الاستشارية لشركة العاصمة فى مجال المدفوعات الإليكترونية وتقديم خدمة الكارت الذكى للمدينة.

 أكد العميد خالد الحسينى، المتحدث باسم شركة العاصمة ، أن التعاون مع شركة ماستر كارد يأتى فى إطار حرص شركة العاصمة الإدارية على تحويل العاصمة لأفضل مدينة ذكية حديثة خلال السنوات المقبلة، مؤكدا أن التفاوض مع “ماستر كارد” مازال مستمرا ومن المستهدف إنهاء المفاوضات خلال الفترة المقبلة تمهيدا لتوقيع إتفاقية للشراكة لتقديم الخدمات الاستشارية للعاصمة فى مجال المدفوعات الاليكترونية.
 
أضاف أن شركة العاصمة قطعت شوطا كبيرا فى المفاوضات، وتستهدف الشركة من خلال التعاقد المخطط له مع “ماستركارد” الحصول على دراسة متكاملة حول جميع الحلول المتكاملة التى ستقدمها الشركة لإدارة المدينة وتفعيل الكارت الذكى ، حيث من المقرر أن تصبح ماستر كارد الشريك الاستراتيجى للعاصمة فى إدارة المدينة.
 
يُشار إلى أن شركة العاصمة تستهدف توفير الأنظمة والحلول المناسبة لإدارة المدينة بأحدث الآليات التكنولوجية وتوفير الخدمات المتكاملة بالمدينة بالإضافة إلى تعظيم العوائد على الخدمات المقدمة بالمدينة خلال السنوات المقبلة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>