إل جي تطلق أجهزة تكييف DUALCOOL في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

أطلقت إل جي إلكترونيكس خلال معرض إنوفيست الشرق الأوسط وأفريقيا أجهزة تكييف الجديدة المنفصلة والقائمة على الارض لعام 2019 ” DUALCOOL “، يتميز بقدرته على تنقية الهواء لأوسع نطاق ممكن وقدرته على خفض درجات الحرارة العالية في الصيف والحفاظ علي برودة المنزل.

وتساعد نظم تنقية الهواء المزود بها تكييفات إل جي والمتواجدة في أجهزة التكييف الجديد DUALCOOL على إزالة جسيمات الغبار الدقيقة الضارة (PM) المتواجدة في الهواء وذلك من خلال 3 خطوات أولهما اكتشاف المستشعر لجزيئات الغبار التي يصل حجمها إلي (PM1.0) والمواد الضارة الأخري التي تتواجد في الهواء, ثانياً يقوم الـ Ion Diffuser بتوليد أكثر من 5 مليون أيون سالب يندمج بالجزيئات وأخيراً يقوم  الـ Micro Dust المشحون بأيونات إيجابية بتصفية تلك تن، ويقوم نظام إل جي أيضاً بتنقية وترشيح جزيئات دقيقة ومضرة عند الإستنشاق وهي جزيئات (PM0.3) ويمكن أن تسبب مشاكل في الجهاز التنفسي.

يوفر تكيف الهواء “LG DUALCOOL Split Air Cooler” مستويات فائقة الجودة والأداء أثناء عملية التبريد، ليس هذا فحسب، بل إن الضاغط العاكس المزدوج “DUAL Inverter Compressor” من إل جي، يساهم في توفير استخدام الطاقة مع إمكانية التبريد بشكل أسرع وأدق بخلاف الضاغط التقليدي.

وفي الوقت نفسه، يساعد وضع “Comfort Air” المستخدمين على الشعور براحة أكبر إلى جانب الحفاظ على صحتهم من خلال ضبط ريشة الهواء على الزاوية المثلى، مع الحفاظ على تدفق الهواء في كافة أنحاء الغرفة بدلا من توجيهها مباشرة على الفرد.

ويتضمن “Chandelier Grill” وهي ريش هواء عامودية في واجهة مكيف الهواء، تمتد عبر خطوط أنيقة ذات منحنيات متدفقة. كما يساعد المظهر المعدني الخارجي للتكيف على خلق شعور بالبساطة المطلقة عبر اختيار لونين فقط هما الذهبي والأبيض.

ويوفر الجهاز الجديد أداءا قويا للتبريد حيث يتوافر في قسم التهوية الخاص بها القدرة على الحركة ، وتأمين مساحة أوسع مع تمكين وحدة الـ “Dual COOL” القائمة على الأرض من تغطية كل ركن في الغرفة ومع تفعيل خاصية  الـ “Ice Cool power”.

ويمكن للجهاز توزيع هواء تقل درجة حرارته بنحو 4 درجات مئوية عن الهواء الخارج من الجهاز عند تشغيله على الوضع العادي، كما تساعد خاصية “Ice Long Power” في توليد تيار هواء أكثر قوة يزيد من شعور المستخدمين بالراحة .

وبالإضافة إلى ذلك، يمنح الجهاز الذي يرتبط بالإنترنت لاسلكيا للمستخدمين القدرة على التحكم عن بعد من خلال تقنية الذكاء الإصطناعي “SmartThinQ” وهو ما يجعلهم قادرين على التحكم في الإعدادات الخاصة به والتأكد من معدلات إستهلاكه للطاقة من خلال إستخدام الهواتف الذكية، وبهدف التأكيد على إعتمادية ومتانة الجهاز تقدم إل جي ضمانا لمدة 10 سنوات على الكمبريسور الذي يعمل بتقنية “Inverter” الموفرة للطاقة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>