«العاصمة الإدارية»: تدشين  6 جامعات كبرى و65 مدرسة خاصة بالمرحلة الأولى 

خالد الحسيني ، المتحدث الرسمي لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية

العميد خالد الحسينى، المتحدث الرسمى لشركة العاصمة الإدارية

كشف العميد خالد الحسينى، المتحدث باسم شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ، أن المدينة تشهد تدشين منشآت تعليمية متنوعة ضمن تطوير المرحلة الأولى بها والقائمة على مساحة 40 ألف فدان إجماليا ، مشيرا إلى تنامى حجم الاستثمار بمشروعات المدارس التعليمية الخاصة بالمدينة خلال الفترة الراهنة.

 

وقال فى تصريحات خاصة، أن العاصمة الإدارية تشهد حاليا إنشاء 65 مدرسة تعليمية خاصة على مساحات متنوعة، كما يجرى بالمدينة تدشين 6 جامعات كبرى فى المرحلة الأولى بينهم الجامعة الألمانية الأكبر خارج ألمانيا والتى تقام لأول مرة فى مصر، لافتا إلى أن الاستثمار التعليمى يحظى بمؤشرات نمو إيجابية بالعاصمة.

 أشار إلى أن شركة العاصمة الإدارية منفتحة بقوة على الاستثمارات الكبرى فى المجالات المتنوعة التعليمية والصحية والترفيهية والرياضية، وتتلقى الشركة عروضا أجنبية لإقامة مشروعات ضخمة بمجالات متنوعة ويجرى ترتيب إجراءات هذه العروض وفقا لإمكانية التوصل لإتفاقيات مرضية للطرفين وتحقق أهداف شركة العاصمة فى تنامى الاستثمارات الهادفة على أراضيها.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>