«ريل مارك» تحقق 400 مليون جنيه مبيعات تعاقدية لصالح الغير بنهاية مارس 2019

إنتهت شركة ريل مارك للتسويق العقارى إحدى الشركات الحديثة التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير من تحقيق مبيعات تعاقدية لصالح عددا من شركات التطوير العقارى التابعة لقطاع الأعمال بقيمة بلغت 400 مليون جنيه وذلك حتى نهاية مارس 2019 الحالى، وفقا لـ المهندسة نجلاء السعيد، رئيس مجلس الإدارة.

 

أكدت فى تصريحات خاصة ، أن الشركة تطرح حاليا تسويق محفظة عقارية ضخمة تشمل عدة مشروعات متميزة موزعة على مناطق العبور والشروق والتجمع وأكتوبر بقيمة إستثمارية تبلغ قرابة 3 مليارات جنيه وتتضمن عدد ضخم من الوحدات السكنية .

 أشارت إلى أن الشركة بدأت خلال 2019 الجارى طرح تسويق مشروع جولدن بارك العبور وهو أول مشروع سكنى يتبع ملكية شركة التشييد للتطوير العقارى وهى شركة مساهمة حديثة تم إنشائها بالتعاون بين 4 شركات للإنشاءات تابعين لقطاع الأعمال ، وتقدر التكلفة الاستثمارية للمشروع بنحو 3 مليارات جنيه وجارى تسويق المرحلة الأولى منه.

 وأوضحت أن شركات التطوير العقارى التابعة لقطاع الأعمال مازالت تحتفظ بقوة منافسة بين المطورين العقاريين بالسوق المحلية وحتى بعد ظهور أسماء جديدة من المطورين العقاريين فى الفترة الراهنة، لافتة إلى اعتماد هذه الشركات على طرح مشروعات بنسب بنائية مرتفعة بالإضافة إلى مشروعات جاهزة للتسليم الفورى وبأسعار منافسة للغاية بالسوق حيث تبدأ الأسعار بالوحدات السكنية من 5600 جنيه للمتر وهو أقل سعر بالسوق.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>